KARTMİN

29 Ocak 2010 Cuma

SEYİDLER
















الرسول في المجتمع الاسلامي (s.a.a) 'ق سلالته
1.Bölüm
في المجتمع الإسلامي ، القانون الدولي الإنساني ، ط Beyt (ع) ، عن النبي ، ونسبه في Haşimilerin عامة (من سييت) موقع وموقف قصيرة في الصورة نحن نريد أن نقدم المسائل التالية فيما يتعلق بالكتب والموارد التي نحتاجها للنظر في ما يلي :
1 - Ensab والانساب (فول الصويا وفول الصويا فروع) كتب المجال. وهذا هو عدد من الكتب أيضا ، وأنا بينهم ثلاثة كتب تراجم العلماء nesep رأى وكنت درست :
أولا ، Münyetu'l فاي Tabakat جريدة مريد هو كتابه Nessabin. هذا الكتاب هو كاتب سييت حسين عبد الرزاق Kemune (الموت : H. 1392). هذا الكتاب ، وnesep مؤلف من 518 شخص يعملون في فرع يحتوي على اسم. الكتاب المدخلات ، وسوف تتضمن وصفا للأحكام ذات الصلة nesep العلمية. بعد كل سيرة قرن من الكتاب في ترتيب هجائي nesep الموضوع قد اعتمدت.
الكتاب الثاني : Tabakat جريدة Nessabin'ir ، وهذا الكتاب ينتمي إلى أبو بكر Zeyd'e. قرأ الكتاب والمذكورة أعلاه قد كتب السيرة الذاتية لإعادة 588 من nesep المعلومات.
الثالثة ، فإنه لا يزال Tabakat جريدة Nessabin الكتاب. هذا الكتاب هو قرن المعرفة لدينا nesep ينتمي Ayettullah النجف Maraşî'ye. هذا الكتاب ، المعلومات ذات الصلة ، وكان السيد محمد بحر العلوم Behru'l الخطية على مدخلات Umdetu't - طالب على الكتب. أنا لم يطلع بعد على الكتاب ، وربما لم ينشر بعد. يمكن أن يفهم من الوصف أعلاه ، بأي حال من الأحوال الصويا هرتز. Resullah (صاع) 'Seyitler التوصل إلى معرفة

Hiç yorum yok: